ماذا تريد أن تسجل لعملائك على موقع المقامرة عبر الإنترنت؟

بعد أن قررت الدخول إلى سوق الألعاب عبر الإنترنت باسم راسخ في صناعة الألعاب عبر الإنترنت ، يجب عليك الإجابة على بعض الأسئلة قبل المتابعة:

ما هي منصة البرمجيات التي ستستخدمها على موقع الألعاب عبر الإنترنت؟هل تقدم فقط ألعاب الكازينو الشهيرة مثل ماكينات القمار ، الروليت ، القمار ، لعبة ورق ، البنغو أو البوكر؟ماذا عن وحدة كازينو حية؟ يعمل كل من الموزعين المحترفين وخلاصات الفيديو المباشر والواجهات سهلة الاستخدام على خلق شعور بالراحة في الكازينو.وماذا عن المراهنات الرياضية؟ وفقًا لآخر أخبار الصناعة ، ستستمر رهانات المقامرة في التطور خلال السنوات القليلة المقبلة مع تطور تقنية البث المباشر.هل تحتاج إلى ميزات إضافية مثل لوحات المناقشة في الوقت الفعلي أو إحصائيات اللاعب أو خيارات إنشاء المكافآت أو الدورات؟

مع وجود العديد من الأسئلة التي يجب الإجابة عليها ، تحتاج إلى التفكير في عملك على المدى الطويل واختيار موفر بعناية. حتى إذا كنت تريد فقط استخدام كازينو أو منصة رياضية واحدة في الوقت الحالي ، فقد تقرر في المستقبل دمج ألعاب إضافية. في هذه الحالة ، يمكن أن يساعدك بائع ألعاب موثوق به في دمج كل المحتوى المطلوب في واجهة موقع ويب متدفقة.

الحصول على رخصة ألعاب للولاية القضائية المستهدفة

لا يعد بناء شركة المقامرة عبر الإنترنت مهمة سهلة لمشغلي اليوم ، الذين يواجهون التحديات والمتطلبات التنظيمية لمختلف الولايات القضائية.

حاليا ، تهيمن الأطر القانونية التالية على صناعة ألعاب الفيديو:

البلدان التي تنظم المقامرة عبر الإنترنت على أراضيها ؛.
البلدان التي نظمت وفرضت الاحتكارات ؛.
البلدان التي حظرت المراهنات الرياضية في ولايتها القضائية ؛.

البلدان التي لا تحكم اللعبة

على الرغم من وجود ولايات شعبية مثل كوراكاو ومالطا وألدرني وجزيرة مان وجبل طارق ، والتي تقدم تراخيص لعدد كبير من البلدان. في النهاية ، تسود التشريعات المحلية ، والتي تخضع لجميع القوانين الدولية.

بصفتك مزودًا للمقامرة ، يجب عليك التقدم بطلب للحصول على ترخيص في البلد الذي تريد أن تضع فيه عملك. اعتمادًا على البلد ، يمكن أن يستغرق الحصول على ترخيص ألعاب ما بين بضعة أشهر وسنة.

عند اختيار الاختصاص القضائي ، يجب مراعاة ما يلي:

الجبهةمدة عملية التقديمالتكاليف والضرائب.إذا كنت لا ترغب في شراء ترخيص ألعاب بنفسك وترغب في خفض التكاليف ، فيمكنك أن تصبح مُرخصًا لموفر برنامج.تم ترخيص شركتنا في العديد من الدول المرموقة ، بما في ذلك مالطا والمملكة المتحدة والدنمارك. نحن نحاول باستمرار إضافة تراخيص جديدة إلى المحفظة لتكون في طليعة التطوير ومساعدة عملائنا على تطوير مناطق جديدة.